Skip to main content

برشلونة يحسم أولى صفقاته للموسم المقبل

رياضية السبت 24 كانون أول 2016 الساعة 12:55 مساءً (عدد المشاهدات 422)

بغداد/سكاي برس:

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة حسم أولى صفقاته للموسم المقبل، عندما توصل لاتفاق سري مع جواو كانسيلو، ظهير أيمن فالنسيا، للانتقال إلى قلعة "كامب نو" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعاني برشلونة هذا الموسم من ثغرة الظهير الأيمن، في ظل عدم اقتناع لويس إنريكي، المدير الفني للفريق، بأليكس فيدال، لاعب الفريق.

وأوضح تقرير نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، اليوم، السبت، أن برشلونة اتفق مع اللاعب صاحب الـ22 عاما بشكل سري خلال الأسابيع الماضية على ارتداء قميص الفريق الموسم المقبل، بعقد يمتد لخمسة أعوام.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة اتخذ هذه الخطوة مبكرا في ظل العروض التي تلقاها كانسيلو من أندية أخرى في أوروبا مثل تشيلسي الإنجليزي، وبايرن ميونيخ الألماني.

وكشفت "سبورت" أن خورخي مينديز، وكيل اللاعب، قرر الموافقة على عرض برشلونة بعد تحليل العروض المقدمة لموكله.

وأشارت إلى أن مينديز كان يفضل انتقال كانسيلو إلى برشلونة في يناير/ كانون الثاني المقبل، إلا أنه من الواضح أن البارسا لا يمكنه الاستثمار الآن، وبالتالي سيتعين عليه الانتظار حتى الصيف المقبل.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة سيبدأ المفاوضات مع فالنسيا حول القيمة المالية للصفقة، مضيفة "فالنسيا يريد 30 مليون يورو كي يتخلى عن خدمات لاعبه البرتغالي، بينما يبدو البارسا مصرا على إبرام الصفقة رغم ارتفاع قيمتها بسبب احتياجه لتدعيم هذا المركز".

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة يراقب أكثر من لاعب في مركز الظهير الأيمن لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي تفتح أبوابها مطلع الشهر المقبل.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك