Skip to main content

عبطان: الفيفا سينظر بملف رفع الحظر عن الملاعب العراقية

رياضية الأحد 08 كانون ثاني 2017 الساعة 19:16 مساءً (عدد المشاهدات 1218)

بغداد/سكاي برس:

اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، الأحد، أن اتحاد كرة القدم الدولي "فيفا" سيدرج ملف رفع الحظر عن الملاعب العراقية ضمن جدول أعماله ليوم الثلاثاء المقبل، داعياً الجميع لمطالبة الاتحاد الدولي عبر مواقع التواصل الاجتماعي برفع الحظر الرياضي عن العراق.

وقال عبطان في بيان تلقته "سكاي برس"، "اعرف جيدا ان كل الشباب العراقي ينتظر بشوق كبير اخبار مفرحة عن رفع الحظر عن ملاعبنا العراقية ولكي يكون الجميع حاضرا عن متابعاتنا فأن موظفي الفيفا باشروا بالدوام قبل يومين، ويتابع رئيس الاتحاد والكابتن حسين سعيد وسفير العراق معهم موضوع اللجنة".

وتابع "أرسل الاتحاد يوم أمس كتابا رسميا مع موافقات الاتحادات العربية الخمس إلى الاتحاد الدولي"، مبيناً ان "ملف رفع الحظر عن ملاعب العراق سيتم إدراجه في جدول إعمال المكتب التنفيذي للفيفا في جلسة الثلاثاء المقبل".

وبيّن ان "رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود والكابتن حسين سعيد والسفير العراقي يتواجدون غدا في زيورخ لمتابعة الموضوع"، داعياً الجميع بأن "لا يتوقفوا عن المطالبة بحق العراق بكل الوسائل المشروعة ومنها استخدام مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر لبيان ذلك ومهما كانت النتائج يجب ان لا نتردد ولا نيأس والله معنا".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك