Skip to main content

الشابندر: الحكيم وحمودي تخرجا من مدرسة "النستلة والحليب" وعلى الجماهير سحق رؤوسهم بـ"الجزمة"

المشهد السياسي الثلاثاء 17 كانون ثاني 2017 الساعة 10:54 صباحاً (عدد المشاهدات 896)

بغداد/سكاي برس

اعتبر الكاتب والمفكر غالب الشابندر، الثلاثاء، ان المجلس الاعلى يلفظ انفاسه الاخيرة وليس لدية شي للتحرك مع قرب الانتخابات، مؤكدا ان رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم و نائب رئيس مجلس النواب همام حمودي هم خريجي مدرسة (النستلة والحليب)،فيما دعا الجماهير الى ان يسحقوا على رؤوسهم بـ"أجزمة ثورية".على حد قوله

وقال الشابندر في حديث متلفز، تابعته "سكاي برس"، انه "تحت اي عنوان سيتحرك الحكيم؟ نصرة المظلوم بل هم (ظلام).. تحت عنوان توفير الخدمات، وان التسوية اخترعها عمار الحكيم لملئ فراغ هائل يواجه المجلس الأعلى".

واضاف ان "المجلس الاعلى في طريقة الى الانتهاء ،سيما وان كثير من الاعضاء ابتعدوا عنه وان من بقى هو الثنائي البرجوازي (عمار الحكيم وهمام حمودي)، مبينا ان "الاخيرين تخرجا من مدرسة (النستلة والحليب) وليس خريجي سوق الغزل".

واشار الشابندر الى ان "هذه الوجوه الحمراء والايادي البيضاء والناعمة لاتصلح ان تكون محورًا لحوار بغداد"، فيما دعا الجماهير وفقراء بغداد الى ان "يسحقوا على هذه الرؤوس بأجزمة ثورية حتى تخرج من هذه الادمغة الدم الذي امتصوا وتحولوا فيه الى عيون زرقاء جميله وقوامات ناعمة".

وقاطعت شخصيات سياسية، ومسؤولون، السبت الماضي، "مؤتمر حوار بغداد" الذي اقامه المعهد العراقي لحوار الفكر بالتعاون مع البرلمان في العاصمة بغداد، فيما استغرب ناشطون من حجم الاموال المرصودة للمؤتمر والتي تجاوزت الملياري دينار عراقي، في الوقت الذي تعاني فيه البلاد من ازمة مالية واقتصادية "خانقة"، جراء النقص الحاصل في الموازنة، والحرب على الإرهاب.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة