Skip to main content

مشادة كلامية بين محافظ البصرة ومقاول احدى الشركات وحماية النصراوي تهدد :اصعدك بالبدي والله!

شؤون محلية الأحد 22 كانون ثاني 2017 الساعة 11:11 صباحاً (عدد المشاهدات 949)

بغداد/سكاي برس 

هدد محافظ البصرة ماجد النصراوي، بسحب العمل من شركة تحالف الشرق الأوسط المكلفة بتنفيذ مشروع إكساء شوارع منطقة الأبلة وسط المدينة، فيما قامت حماية المحافظ بالاعتداء على المسؤول مخاطبين اياه :"اصعدك بالبدي والله".

جاء ذلك خلال جولة ميدانية أجراها النصراوي ،للإطلاع على سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية .

وتناقل ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر مشادة كلامية جرت بين المحافظ والمسؤول عن المشروع على خلفية اتهام النصراوي الشركة المنفذة للمشروع بمخالفة الاتفاق الذي يقضي بالعمل على مدى أربع وعشرين ساعة وفق نظام المناوبة أي  (الشفتات) الصباحية والليلية".

واضاف الفيديو ان " النصراوي تجادل مع المقاول بسبب عدم إيفائه بتوفير "شفتين" يعني مناوبتين للعمال، فيما حاول المقاول أن يبرّر ولكن المحافظ رفض وقرّر إيقاف المشروع".

وقال المقاول للمحافظ "هذه ليست طريقة بالتعامل خصوصاً بما يتعلق بأسلوب الحوار وشبهّـها بالإهانة، أحد الحمايات لم يعجبه الرد فقرّر الذهاب للمقاول وهدده بالحرف الواحد: إسكت .. اصعدك بالبدي والله".

وكان محافظ البصرة ماجد النصراوي، قد أعلن في 16 كانون الثاني 2017 بأن أعمال الإكساء في منطقة الأبلة ستنتهي خلال الخامس عشر من شهر آذار المقبل.

من جانب آخر وبما يتعلق بمشروع جسر النجيبية الكونكريتي الموكلة بانجازه شركة ماء السماء الدولية، توقع النصراوي الانتهاء من انجاز العمل به بعد التسعة أشهر المقبلة.

إلى ذلك أوضح مدير الشركة المسؤولة عن انجاز المشروع المهندس مضر الفرادن لراديو المربد إن نسبة الانجاز فيه وصلت إلى 58%

يذكر أن الكلفة الإجمالية لمشروع جسر النجيبية الكونكريتي تبلغ 23 مليار ونصف.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة