Skip to main content

حزب البعث ينتظر إشارة الانطلاق لتنفيذ عملياته الارهابية خلال شهر محرم

المشهد الأمني الأحد 04 تشرين أول 2015 الساعة 17:54 مساءً (عدد المشاهدات 678)

بغداد/سكاي برس : كشف مصدر سياسي مطلع، الاحد، ان حزب البعث سوف يستهدف الشعب العراقي من خلال زعزعة الامن داخل المحافظات خلال شهر محرم، مؤكدا ان بعض الدول الاقليمية تقف وراء ذلك.

وقال المصدر لـ"سكاي برس"، إن "هناك تحركات لفلول حزب البعث داخل المحافظات من اجل زعزعة الامن خلال شهر محرم الحرام"، مبينا ان "بعض الدول الاقليمية التي شرعت ابوابها امام استقبال تلك العناصر ومخططاتهم الخبيثة تقف وراء ذلك".

واضاف انه "بحسب المعلومات التي تتوفر لدى القيادات الامنية و ماكشفت عن التحقيقات مع عدد من الارهابين ان حزب البعث يعمل على وضع الخطط العسكرية لتحديد اشارة الانطلاق من اجل تنفيذ العمليات الارهابية فضلا عن تحديد المواقع التي يتم استهدافها بالعجلات المفخخة".

يشار إلى أن شدة التفجيرات ارتفعت في الآونة الأخيرة، سيما في العاصمة بغداد، فيما يرى مراقبون أن تلك التفجيرات تاتي في إطار محاولة الجماعات الإرهابية لنقل المعارك إلى بغداد لتشتيت جهود القوات الأمنية العراقية، كما ارتفعت شدة العثور على الجثث الملقاة على أقرعة الطرق في محاولات خبيثة لجر الشعب العراقي إلى الاقتتال وإعادته إلى ما جرى في عامي 2006 و2007 من أقتتال طائفي.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة