Skip to main content

المرجعية تدعو الكتل السياسية الى ترك الخلافات وتكريس الجهود لدحر الإرهاب

المشهد السياسي الجمعة 27 تشرين ثاني 2015 الساعة 00:42 صباحاً (عدد المشاهدات 167)

بغداد/سكاي برس: دعت المرجعية الدينية العُليا، الجمعة، الكتل السياسية الى ترك الخلافات وتكريس الجهود والامكانات كلها لتدحر الارهاب الداعشي وتخليص البلد منه، مؤكدة انه الهدف الاهم الذي يسعى الجميع الى تحقيقه.

وقال ممثل المرجعية في كربلاء السيد أحمد الصافي، في خطبة الجمعة التي القاها من داخل الصحن الحسيني الشريف وتابعتها "سكاي برس"، إنه "في هذه الظروف العصيبة التي يعيشها بلدنا العراق والمنطقة برمتها وهي تواجه الارهاب الداعشي تمس الحاجة أكثر مما مضى الى مزيد من التكاتف والتنسيق بين جميع الاطراف المساهمة في محاربة الارهابيين والقضاء عليهم"، مبينا ان "التوتر والاصطدام بين هذه الاطراف لايستفيد منه الا الارهابيون الذين يتربصون بالجميع ولن يفرقوا بين طرف واخر في ظلمهم واجرامهم".

وطالب الصافي "القوى السياسية العراقية بان تؤحد خطابها ومواقفها في هذه القضية المصيرية وان تترك جانبا خلافاتها وتكريس الجهود والامكانات كلها لتدحر الارهاب الداعشي وتخليص البلد منه وهو الهدف الاهم الذي يسعى الجميع الى تحقيقه ".

ودعا الى" توفير المزيد من الدعم للقوات المقاتلة ووضع خطط تحظى بمساندة الاهالي في المناطق التي مازالت ترزح تحت ظلم الارهابيين ليكون لهم دور اكبر في تخليص مناطقهم واعادة اعمارها والعيش بطمأنينة وكرامة متساوون مع جميع العراقيين".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك