Skip to main content

الصيهود: موقف الخارجية ضعيف ولا يتناسب مع حجم التآمر السعودي الكبير

المشهد السياسي الأربعاء 27 كانون ثاني 2016 الساعة 13:19 مساءً (عدد المشاهدات 594)

بغداد/ سكاي برس: أريج الطائي

 اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود، الاربعاء، إن موقف الخارجية تجاه تصريحات السفير السعودي ضعيف جدا ولا يتناسب مع حجم التأمر الكبير الذي تهدف اليه السعودية.

وقال الصيهود في حديث لـ "سكاي برس"، إن "تصريحات السفير تشير الى ان السعودية متبنية للمشروع التأمري التقسيمي بعيدا عن توطيد العلاقات مابين البلدين, فلذلك علينا عدم الاكتفاء بالاعتذار فقط  انما الذهاب الى الابعد من ذلك وصولا الى غلق السفارة وطرد السفير لكونه غير مرحب به في العراق".

واضاف ان "المواقف التي صدرت من الخارجية لا تتناسب مع التصريحات التي ادلى بها السفير السعودي والتي تشكل خطرا كبيرا على العملية السياسية العراقية"، مطالبا اياها "باتخاذ اجراءات سريعة وحازمة لغلق السفارة السعودية".

وشدد الصيهود الى ان "من الضرورة القصوى غلق السفارة السعودية لغلق محور الشر الذي يراد من خلالها اضعاف البلاد"، لافتا ان "وجود السفارة في العراق ليس كهيئة دبلوماسية انما محطة مخابراتية لاتصالها باجنداتها السياسية لتنفيذ مشروع التأمر التقسيمي".

فيما اكد عضو الخارجية النيابية مثال الالوسي، ان الخارجية لم تتخذ اي اجراء بحق السفير السعودي السبهان خشية من زعل السفير الامريكي، فضلا عن ان السعودية دفعت ثمن فتح سفارتها في العراق".

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة