Skip to main content

مقرب من اياد علاوي: مراسل العراقية سيتم طرده من عمله

المشهد السياسي الاثنين 31 تشرين أول 2016 الساعة 13:06 مساءً (عدد المشاهدات 770)

بغداد/سكاي برس

اكد مصدر مقرب من نائب رئيس الجمهورية اياد علاوي، الاثنين، انه سيتم طرد مراسل العراقية سجاد الموسوي من عمله وذلك بعد إساءته التصرف خلال المؤتمر الصحفي للجبهة العراقية الوطنية .

وقال المصدر لـ"سكاي برس"، ان " مراسل قناة العراقية سجاد الموسوي اساء التصرف امس الاحد خلال المؤتمر الصحفي للجبهة العراقية الوطنية "، مؤكدا ان " الاخير سيتم طرده من عمله ".

واضاف المصدر ان" الموسوي افتعل المشكلة سلفاً"، مبينا انه" تم اجراء عدد من الاتصالات بمسؤولين في شبكة العلام العراقي لاتخاذ اجراء بحقه ، سيما وانه وصف جميع الحاضرين في المؤتمر بالارهابيين".

وكان مكتب زعيم إئتلاف الوطنية إياد علاوي كشف، امس الاحد، ملابسات حادث "طرد" مراسل العراقية من مؤتمره الصحفي يوم أمس في العاصمة بغداد، مؤكدا انه لم يتم طرد المراسل على الاطلاق لكنه غادر القاعة وهو يسب ويشتم الحاضرين من شبكات الاعلام والقنوات الفضائية الشريفة ناعتاً اياهم وبصوت مرتفع (هذا مؤتمر للارهابيين ولقنوات الارهاب)".

يذكر ان اياد علاوي امتنع عن الرد على سؤال المراسل العراقية سجاد الموسوي واتهم القناة بأنها منحازة للحكومة ولا تمثل رأي الشعب العراقي، فيما وصف علاوي العراق بأنها “ليست دولة وغير ديمقراطية”.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك