Skip to main content

الملك السعودي يجدد دعوته للعبادي لزيارة المملكة ويؤكد دعم بلاده للعراق

المشهد السياسي الخميس 21 نيسان 2016 الساعة 09:54 صباحاً (عدد المشاهدات 280)

بغداد/ سكاي برس: أريج الطائي

 أكد الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز دعم بلاده للعراق، مجدداً دعوته للعبادي لزيارة المملكة العربية السعودية, فيما اشار العبادي الى ان العراق يقترب من النصر النهائي على العصابات الارهابية.

وقال مكتب العبادي في بيان اطلعت عليه "سكاي برس"، إن "رئيس الوزراء حيدر العبادي بحث في اتصال هاتفي مع ملك المملكة العربية السعودية سلمان بن عبد العزيز تعزيز التعاون بين البلدين والحرب على عصابات داعش الارهابية والاوضاع السياسية والامنية في العراق والمنطقة".

واضاف البيان أن "العراق يقترب من النصر النهائي على العصابات الارهابية ولدينا الخطط والاستراتيجات لسحق الارهاب وتحرير جميع مدننا"، مشيراً الى أن "المنطقة لن تتقدم اذ لم يتم التعاون بين بلدانها".

من جانبه، أكد عبد العزيز "دعم بلاده للعراق في جميع المجالات"، معرباً عن أمله بـ"نجاح العبادي في عملية الاصلاح", مجددا "دعوته للعبادي لزيارة المملكة العربية السعودية وفتح افاق تعاون اوسع بين البلدين".

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي بحث ملف الحرب ضد عصابات داعش الارهابية خلال اتصالات هاتفية اجريت مع الرئيس الايراني وولي عهد أبو ظبي وأمير قطر وأمير الكويت أمس الأربعاء.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة